عيادة الإجهاض في تركيا في اسطنبول

نحن نقدم خدمات أمراض النساء والتوليد المهنية. تأسست عيادتنا بالكامل على صحة المرأة ونجحت في إجراء العديد من العمليات الجراحية في مجال أمراض النساء والتوليد. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا حالات الحمل غير المرغوب فيها المعروفة باسم “الإجهاض” بين الناس.

الإجهاض في اسطنبول

طبيبنا

Doktor Nuh Gumustekin

Abortion

خصوصية المريض .20 سنة من الخبرة . جوده عاليه وخدمات صحية آمنة. وفي أفضل مسشفى. عملية اجهاض في اسطنبول. خلال 5 دقايق بدون ألم.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن الإجهاض في تركيا

كم من الوقت يستغرق الإجهاض

في ظل الظروف العادية ، يستغرق الإجهاض ، الذي يتم إجراؤه للحمل بين 5 و 7 أسابيع ، 10 دقائق. في حالات الحمل حتى 10 أسابيع ، يمكن تمديد هذه الفترة حتى 15 دقيقة. قد تستغرق عملية الإجهاض ، التي يتم تطبيقها في حالات الحمل التي تزيد مدتها عن 10 أسابيع ويجب إنهاؤها ، نصف ساعة حسب حالة المريضة.
طرح سؤال

هل هناك ألم بعد الإجهاض؟

من الطبيعي الشعور بألم خفيف ومستمر في الأيام الثلاثة الأولى بعد إجراء الإجهاض. يتم التحكم في هذه الآلام باستخدام المسكنات. ومع ذلك ، بالنسبة للألم الذي يحدث بعد 3 أيام ، من الضروري الذهاب إلى الطبيب.
طرح سؤال

هل سيحدث نزيف بعد الإجهاض؟

من الطبيعي أن يحدث نزيف في أول 3-4 أيام بعد الإجهاض. قد يكون هذا النزيف مظلمًا ومفتتًا. بعد اليوم الأول ، يجب أن تنخفض شدة النزيف. عندما يظل النزيف كما هو أو يزداد ، يجب استشارة الطبيب على الفور.
طرح سؤال

كم من الوقت يستغرق الشفاء بعد الإجهاض

بعد الإجهاض ، يمكن للمرضى العودة إلى منازلهم وحياتهم اليومية في نفس اليوم. الشفاء التام للمرضى ما بين 1-3 أيام.
طرح سؤال

هل من الضروري مراجعة الطبيب بعد الإجهاض؟

بعد الإجهاض ، من الضروري مراجعة الطبيب لفهم أن كل شيء يسير على ما يرام وفحص الرحم. سيتم إجراء فحصك الأول بعد أسبوع. سيتم شرح القضايا التي يجب على المرضى الذين أجروا الإجهاض الانتباه إليها أثناء المراقبة من قبل الأطباء. لهذا السبب ، يجب ألا يفوت المرضى الضوابط الروتينية.
طرح سؤال

كم مرة يمكن الإجهاض؟

لا يوجد حد لعدد عمليات الإجهاض ، ولكن لا ينصح الأطباء بالإجهاض المتعدد.
طرح سؤال

يمكنك التواصل معنا على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع على خط WhatsApp الخاص بنا.

أفضل دكتور عملية الإجهاض في تركيا - احجز الآن